كلمات اغنية جمر الغضى حسين الجسمي



الكلمات
جمر الغضى أوقد بها الروح جمره
وحطني ما بين جفن السهاد وحره
 ……………………………
جَمْر الغَضَى أَوْقَدَ بِها الرُوح جَمَّرَهُ
وَحَطَّنِي ما بَيْنِ جَفْن السُهاد وَحَرّهُ
 ……………………………
ولوع بي الشوق والتاعت الروح مره
مره يجيني وسنين عن عيني أجره
 ……………………………
لو غاب حاضر دوم ما غاب أمره
أفداه أنا بالشوق وهاجس أسره
 ……………………………
لَو غاب حاضَرَ دَوَّمَ ما غاب أَمْرهُ
أفداه أَنا بِالشَوْق وَهاجِس أُسْرهُ
 ……………………………
طرف عينه لا رمش يسوى لي مجره
يا طيب فاله وطلته وغزر سره
 ……………………………
لا من حكى هو بس يسحرني فكره
كل من سمع حكيه كبر الفين مره
 ……………………………
هو لي وليف خاصع لي بأمره
يتاجي الروح والروح معه حره
 ……………………………
يا بعد عمري والرجا والمسره
تبقى لي اليوم وباكر والعمر مره

جمر الغضي

شاركه على جوجل بلس

الكاتب هو sho sho

مرحبا بك اي حد عاوز ينشر اي حاجه يكلمني ع الرقم ده واتس اي حاجه مدير الموقع عبدو شاكر 01151051498
    تعليقات بلوجر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

التوصل واتس اب مع صحاب الموقع 0151051498